منتديات شيخ العرب

منتدى كل العرب اسلامي ثقافي ترفيهي تقني يعالج مشاكل العصر


    مصدر أمني: عناصر إرهابية تطلق قذيفة هاون على منزل عبده الجندي ونحمل الفرقة المسئولية

    شاطر
    avatar
    شيخ العرب
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : عابــــر سبيـــل

    مصدر أمني: عناصر إرهابية تطلق قذيفة هاون على منزل عبده الجندي ونحمل الفرقة المسئولية

    مُساهمة من طرف شيخ العرب في الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 7:09 am





    صرح مصدر أمني بأنه تم بعد ظهر اليوم استهداف منزل الأستاذ عبده محمد الجندي نائب وزير الإعلام بقذيفة مدفع هاون في اعتداء إجرامي غادر روع الأطفال والنساء الساكنين في المنزل.

    وعبر المصدر عن استنكاره لهذا العمل الإرهابي الجبان.. محملاً قيادة الفرقة الأولى مدرع مسئولية ذلك , موضحا بأنه لم تحدث أي خسائر أو يصاب المنزل بأي دمار كون القذيفة انحرفت عن هدفها الأساسي.

    وأكد المصدر بأن الأجهزة الأمنية ستؤدي واجبها الدستوري في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي للإرهابيين والخارجين عن القانون وملاحقتهم أينما كانوا.

    ويأتي هذا العمل الإجرامي الجبان في سياق الأعمال والممارسات الإرهابية التي دأبت تلك القوى الانقلابية في تحالف الشر انتهاجها في إطار مخططاتها التآمرية التي تستهدف الوطن ووحدته وأمنه واستقراره ‘ ومحاولاتها لإسكات صوت الحقيقة والنيل من الأستاذ عبده محمد الجندي بسبب مواقفه الوطنية وفضحه لأعمال أحزاب اللقاء المشترك ومليشيات الإصلاح والفرقة وأولاد الأحمر وتوضيح ذلك للرأي العام.

    كما يأتي هذا الاعتداء الإرهابي متزامناً مع التصعيد الخطير الذي تشهده العاصمة صنعاء من قبل الفرقة الأولى مدرع وأولاد الأحمر وحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" وجامعة الإيمان واعتداءاتهم على المواطنين وأفراد الأمن والمنشآت الخاصة والعامة يوم أمس واليوم بأمانة العاصمة والتي خلفت عددا من الضحايا وألحقت إضراراً في العديد من المنشآت والمباني ومنازل المواطنين.. حيث كان الأستاذ عبده محمد الجندي قد كشف في مؤتمر صحفي عقده اليوم عن الكثير من الحقائق المثيرة المتصلة بالجرائم والإعمال الإرهابية والاعتداءات التي قامت بها تلك المليشيات المسلحة في إطار المخطط الدموي الذي أعدته تلك الإطراف.

    كما كشف الجندي خلال مؤتمره الصحفي عن بعض الجوانب المهمة المتصلة بقضايا فساد حميد الأحمر ومن بينها تهربه عن دفع أكثر من ستة مليارات ريال كمستحقات ضريبية لخزينة الدولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أكتوبر 2017, 5:00 am